مورينيو يُصر على ضم النصيري

admin
غير مصنف
admin24 يونيو 2024آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مورينيو يُصر على ضم النصيري

يسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي فنربخشة التركي الجديد، جاهداً لضم مهاجم المنتخب الوطني يوسف النصيري، نجم إشبيلية، إلى صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لتعزيز خط هجوم الفريق استعداداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مورينيو وضع النصيري على رأس قائمة اللاعبين المستهدفين للتعاقد معهم هذا الصيف، نظراً لإيمانه الكبير بقدراته وإمكانياته، بعد تألقه اللافت مع إشبيلية في المواسم الماضية، سواء في الدوري الإسباني أو مسابقة الدوري الأوروبي.
ويُدرك مورينيو جيداً قدرات النصيري، حيث واجهه في نهائي الدوري الأوروبي قبل عامين، ما جعله مُصراً على ضمه إلى فنربخشة، حتى لو اضطر لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع إشبيلية، والتي تبلغ 20 مليون يورو.
ولكن لن تكون مهمة فنربخشة سهلة في ضم النصيري، بحسب ذات المصدر، حيث يواجه منافسة قوية من العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي تسعى أيضاً للحصول على خدماته، ومن أبرزها مانشستر يونايتد وويستهام يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وميلان وتورينو في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى بعض الأندية السعودية.
ويُقدم النصيري (27 عاماً) أداءً مميزاً مع إشبيلية، حيث سجل 16 هدفاً في 33 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، كما شارك في 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة