أمن دائرة سعيد حجي يفكك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية حيث

admin
اخبار وطنية
admin20 أبريل 2024آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أمن دائرة سعيد حجي يفكك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية حيث

نجحت مصالح الدائرة الأمنية سعيد حجي صبيحة الجمعة ، من الإطاحة بعصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية، مكونة من شخصين ، وهم من ذوي السوابق القضائية، يكونون شبكة إجرامية تنشط في سرقة الدراجات النارية والسطو على ممتلكات الغير .

ونجحت عناصر الدائرة الأمنية سعيد حجي من الإطاحة بأفراد العصابة بعد إستجماع مجموعة من المعطيات الاولية التي قادتهم لحصر دائرة الأشخاص المشتبه في تورطهم في شأنها، وتم فرض مراقبة سرية على هؤلاء إلى أن جرى ضبط شخصين في حالة تلبس بحيازة دراجة نارية لا تتوفر على الوثائق وهي متحصلة من السرقة، وتبين خلال التحقيق الأولي معهم أنهم متورطون في عمليات سرقة لدراجات نارية بعدد من النقاط وكانوا يعملون على تفكيكها وبيعها على شكل أجزاء وقطع غيار .

وحجزت العناصر الأمنية متحصلات أخرى ، منها مبالغ مالية وأدوات حديدية لكسر الأقفال ومفاتيح مزورة و أسلحة بيضاء كان يستعملها المشتبه فيهما في فتح أقفال الدراجات المراد سرقتها وتفكيكها قبل تصريفها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة