البيضاء : توقيف متورطين في قضية سرقة سيدة و التسبب في إصابتها بجروح بليغة

admin
غير مصنف
admin26 يناير 2024آخر تحديث : منذ 9 أشهر
البيضاء : توقيف متورطين في قضية سرقة سيدة و التسبب في إصابتها بجروح بليغة

الصدى السياسي/ليلى روان

تفوقت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 26 يناير الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.
و اعترض المشتبه فيهما سبيل سيدة، و عرضاها للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، الأمر الذي تسبب في إصابتها بجروح بليغة بإحدى يديها، وذلك قبل أن يمكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من تحديد هويتهما و توقيفهما، بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
و نتجت عملية الضبط و التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز الهاتف المحمول المتحصل من هذه السرقة، و الدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث، على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وتم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة