افتتاح منصة الشباب بحي السلام سلا

admin
اخبار وطنية
admin21 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
افتتاح منصة الشباب بحي السلام سلا

افتتاح منصة الشباب بحي السلام بسلا

بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب, قام السيد عامل عمالة سلا، عمر التويمي، رفقة رؤساء المجالس المنتخبة، صباح اليوم الأحد 20 غشت الجاري، بافتتاح مقر منصة الشباب للإنصات والتوجيه حي السلام، وهو ثاني مشروع من هذا الحجم بالمدينة يهم الشباب، والذي يندرج ضمن برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، في مرحلتها الثالثة.

وقدمت لعامل سلا من طرف رئيسة قسم العمل الاجتماعي بالعمالة، شروحات دقيقة حول المشروع الذي يحتوي على فضاءات للاستقبال، والمقاولات، والتشغيل والإنصات والتوجيه، وورشات، وقاعة للندوات والتأطير والتكوين.

يذكر أن هذا المشروع الكائن وسط حي السلام قرب شارع 20 غشت، تم إنجازه في إطار محور تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب، وهو البرنامج الثالث للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ويهدف إلى تمكين الشباب من تحقيق ذواتهم وطموحاتهم، وتحفيز روح المبادرة والمقاولة لديهم، ويضمن لهم إدماجا سوسيو -اقتصاديا أفضل.

كما ستمكن هذه المنصة شباب المدينة من استفادة أفضل من البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات، الذي تمت بلورته طبقا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة نصره الله، والمشتمل على عدد من التدابير الموجهة لاحتواء وتجاوز الصعوبات التي تعرقل ولوج الشباب حاملي المشاريع للتمويل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة