الزلزولي يقرر البقاء في برشلونة

admin
رياضة
admin11 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الزلزولي يقرر البقاء في برشلونة
أنهى الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، كل الشائعات حول مستقبله مع فريقه الحالي برشلونة، حيث قرر البقاء في صفوف البلوجرانا، على الأقل خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الزلزولي سعيد بما قدمه خلال الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، وخاصة مساهماته في كأس خوان جامبر أمام توتنهام، ويعلم أنه قد حقق التوقعات التي وضعها فيه المدير الفني تشافي هيرنانديز، وأنه حاليا أحد أقوى المرشحين لشغل مركز الجناح الأيسر.

وكانت هناك العديد من التكهنات حول مستقبل الزلزولي، حيث تردد أنه قد يرحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب رغبة العديد من الأندية في التعاقد معه، أبرزها نابولي الإيطالي وليون الفرنسي.

إلا أن الزلزولي قرر البقاء في برشلونة، حيث يأمل في إثبات نفسه مع الفريق الكتالوني، والحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، خاصة بعد رحيل عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان.

ويتمتع الزلزولي بموهبة كبيرة، وسرعة ومهارة فنية عالية، ويشكل تهديدا خطيرا على مرمى الخصم، ويأمل أن يتمكن من الاستفادة من الفرصة التي أتيحت له، والمساهمة في تحقيق أهداف برشلونة في الموسم الحالي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة