القائدة السيدة سهام تخطف الأضواء في استعراض اسطول sos بصفرو وهذا ما قاله المستشار السيد بوشامة

admin
اخبار
admin7 يوليو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
القائدة السيدة سهام تخطف الأضواء في استعراض اسطول sos بصفرو وهذا ما قاله المستشار السيد بوشامة

القائدة السيدة سهام تخطف الأضواء في استعراض اسطول sos بصفرو وهذا ما قاله المستشار السيد بوشامة

هيبة  ووقار وأناقة وصرامة في تتبع بروتوكول حضو السيد عامل إقليم صفرو لاجراء معاينة استعراض معدات وآليات شركة sos للنظافة الذي نظم اليوم بساحة باب المقام , هكذا ظهرت السيدة القائدة الشابة سهام المعينة حديثا بباشوية مدينة صفرو قادمةإليها  من مدينة الدارالبيضاء والمعروفة بكفائتها المهنية وصرامتها في تطبيق القانون فظلا عن إجادتها لفن التواصل مع المرتفقين .

استعراض اسطول sos الشركة الجديدة التي خلفت سابقتها والتي حازت على صفقة تدبير النفايات المنزلية بحوالي مليار ونصف الاستعراض حضره إضافة إلى مدير شركة sos صفرو مومظفين من العامالة وباشا المدينة ورجال سلطة  مستشارين ومستشارات من الأغلبية والمعارضة في مقدمتهم قيدوم وحكيم المستشارين بصفرو الأستاد فؤاد بوشامة والسيد الحاج الداسي بدر بن سعادة مصطفى خمليش  ورضى جطيط والمستشارة من المعارضة صوفيا بن سعادة  .
وفي تصريح للصدى قال المستشار الذي راكم خبرة ويحضى بتقدير كبير لدى الساكنة ومثقفيها السيد فؤاد بوشامة أن  :” الاسطول يمثل بند من بنود دفتر التحملات وهو مكسب للمدينة بعد نهاية العقدة” ,  لكن كما  يظيف فؤاد بوشامة :”هناك بنود اخرى وملحقات يجب رصدها والعمل على انجازها ” .
هذا ويوضح جدول توصلت به جريدة الصدى مرفق بدفتر التحملات الجدول يوضح الاليات ووسائل الاشتغال طيلةمدة العقدة التي تصل إلى سبع سنوات . حيث قال السيد فؤاد بوشامة في هذا الصدد أنه  :” توجب الحفاظ على الجدول الملحق كوثيقة للمحاسبة” .
وختم الاستاد بوشامة فؤاد تثريحهح ب :” اتمنى أن توفي الشركة بالتزاماتها وان تشتغل بنفس الوتيرة التي انطلقت بها” .

واطلع كما عاين السيد عامل الإقليم  خلال الاستعراض بعض آليات ومعدات الشركة التي تدبر التدبير المفوض لقطاع النظافة بالعديد من المدن المغربية ,  فهل ستكون الشركة الجديدة  في مستوى تطعات ساكنة تحب ان ترى شوارع وازقة شوارعا نظيفة في مدينة متوسطة الحجم تزخر بمؤهلات طبيعية تتطلع لجدب سياحي وتدبير يقطع مع التدابير السابقة في قطاع النظافة .
الجواب في الشهور القادمة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة