نجاعة الدور الأمني الفعال لدوريات الأمن المدرسي بمحيط المؤسسات التعليمية بمدينة القنيطرة

admin
اخباراخبار وطنية
admin31 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نجاعة الدور الأمني الفعال لدوريات الأمن المدرسي بمحيط المؤسسات التعليمية بمدينة القنيطرة

لقد ساد ارتياح كبير على مستوى مختلف المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بمدينة القنيطرة جراء ما باتت تشهده هده المرافق العمومية من أمن وطمأنينة وسكينة ،ودلك بفضل ما دأبت القيام به فرقة الأمن المدرسي بولاية أمن القنيطرة التي فرضة وجودها الأمني الدي خلف إرتياحاً كبيراً لذى أوساط كافة أولياء التلاميد .
هدا،وفي إطار العمل المنوط بواسائل الاعلام والصحافة المتجلي في تغطية الأعمال الأمنية والإجتماعية فقد أجرى منبر مجموعة الصدى السياسي الصحفية الوطنية عدة حوارات إعلامية مع أولياء التلاميد حول رأيهم حُيال الدور الأمني الدي تقوم به الفرقة الأمن المدرسي التي من شأنها توفير الضروف الملائمة للتلاميد غايتا لمتابعة مسارهم الدراسي بشكل سليم .
كما أكد جل العاملين بالوسط المدرسي أن فرقة الأمن المدرسي باث مشهود لها بحملاتها الأمنية الهادفة إلى محاربة كل الظواهر السلبية وكدا الغرباء من المراهقين الدين يترددون من حين للأخر على محيط المؤسسات التعليمية .

وتجدر الإشارة أن والي أمن القنيطرة الحالي “مصطفى الوجدي”
المعروف بتجربته الأمنية الكبيرة ،وانفتاحه الإجابي على مختلف فعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام وساكنة المدينة للعمل بشكل جماعي بغية تحسيس العاملين بكل المرافق العمومية سيما منها المؤسسات التعليمية التي تحضى بأولوية خاصة لذى والي أمن القنيطرة.

#القنيطرة :
ابراهيم لعسل مندوب جهة الغرب لمجموعة الصدى السياسي واخبار المهاجر الصحفية الورقية والإلكترونية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة