الجمع العام لجمعية مركز تمكين لريادة الأعمال

admin
اخبار وطنية
admin21 مايو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الجمع العام لجمعية مركز تمكين لريادة الأعمال

انعقد يومه الأربعاء 17 ماي 2023 ابتداء من الساعة الرابعة زوالا بدار الشباب قبور الشهداء مراكش المدينة الجمع العام التأسيسي لجمعية مركز تمكين لريادة الأعمال و المقاولة الاجتماعية بحضور تلة من الفاعلين الجمعويين و المدنيين المهتمين بالاقتصاد الاجتماعي و التضامني.
تم استهلال الجمع العام التأسيسي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، مرورا بأداء النشيد الوطني. اخد السيد رئيس اللجنة التحضيرية الكلمة مبرزا من خلالها الدور الهام الذي ستلعبه الجمعية كوافد جديد على المنظومة الجمعوية محليا و وطنيا من خلال المساهمة في تنزيل فلسفة الاقتصاد الاجتماعي و التضامني باعتباره ركيزة من ركائز الدولة الاجتماعية بالإضافة الى تنزيل مخرجات و توصيات النموذج التنموي الجديد.
بعد ذلك تم الانتقال الى النقطة الموالية و المدرجة في جدوله اعماله و المتعلقة بقراءة مشروع القانون الأساسي الذي تمت مناقشته بشكل مستفيض و المصادقة عليه بالإجماع.
تفعيلا لمقتضيات القانون الأساسي المصادق عليه، تم القيام بعملية انتخاب رئيس الجمعية حيث تقدم للترشيح كل من السيد خالد وخشي و السيد زكرياء ايت بيا علا.
بعد القيام بعملية التصويت العلني المباشر، تم الإعلان عن انتخاب السيد خالد وخشي رئيسا للمكتب التنفيذي لجمعية مركز تمكين لريادة الاعمال و المقاولة الاجتماعية. كما حظيت اللائحة المشكلة للمكتب التنفيذي و المقترحة من طرف السيد الرئيس بالإجماع.

تشكيلة المكتب التنفيذي جاءت على الشكل التالي :
الرئيس : خالد وخشي
نائبة الرئيس : ثريا اغداس
الكاتبة العامة : امينة أبو الغنائم
نائب الكاتبة العامة : عبد الواحد اوتكوشت
امين المال : عماد الديوري
نائبة امين المال : وردة شكير
مستشارة : دنيا بهطاط

اختتاما تم تلاوة برقية الولاء و الطاعة المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس ايده الله و نصره
اسدل الستار على الجمع العام التأسيسي باستراحة شاي على شرف الحضور

امضاء
خــالد وخشي
رئيس جمعية
مركو تمكين لريادة الاعمال و المقاولة الاجتماعية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة