ملاك تلميدۃ تنجو من افتراس كلاب شرسۃ بسكورۃ وتحكي للصدی معاناتها

admin
غير مصنف
admin20 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ملاك تلميدۃ تنجو من افتراس كلاب شرسۃ بسكورۃ وتحكي للصدی معاناتها

نجت الطفلۃ ملاك النبيري دات التالته عشره ربیعا بأعجوبۃ من افتراس كلب شرس تهجم عليها بعد أن أسقطها أرضا وشرع في عضها بشراسۃ .
وكانت ملاك التي تنحدر من دوار تغرمت بسكورۃ في طريقها الی اعداديۃ الشريف الادريسي حیت تتابع دراستها فی السابعه اعدادي عندما باغتها كلاب شرسۃ بالهجوم عليها حيت حاولت الهرب لكن كلب وتب عليها كما تقول لتسقط أرضا في مشهد مخيف تقول ملاك انها لن تنساه ابدا .

وتحكي ملاك للصدی :”انا كنت طالعه للمدرسه باش نقرا حوالی الواحده بعد الزوال وصلت قرب منزل فخرج الكلاب فی مجموعه ولم اجد این اهرب كنت افتش علی شجره اصعد الیها لكن لم یكن تمت من اشجار فشرعت الكلاب فی الاقتراب مني وهي تنبح بشراسۃ هنا تتدحرجت لأسقط ولم استيقض الا علی صوت صديقتي التي جاٸت لانقادي ” .
وقد تم نقل الطفلۃ ملاك بعد ان أصيبت بكسر علی مستوی الكتف الی المركب الجامعي الحسن التاني بفاس حیت اشرف طاقم طبي علی حالتها و أعطيت لها الفحوصات والعلاجات الضروريۃ .
وقالت ملاك للصدی :” ان ما عاشته من دعر بالاصافه الی اصابتها بكسر لا تريده لتلنید او تلمیده او ايشخص اخر و ان ظاهرۃالكلاب المشرده اصبحت متفشیۃ بسكوره وتوجب التصدي لها لما تشكله من خطورۃ” .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة