“إبداع برلماني ..بديع!!”

admin
اخبار وطنية
admin19 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنتين
“إبداع برلماني ..بديع!!”

سبق لقضاة المجلس الأعلى للحسابات أن سجلوا في شأنه تقريرا أسودا عن تسيير بلدية مدينة الفقيه بن صالح، كما قام الوكيل العام للملك لدى المجلس الأعلى للحسابات، برفع ملف اختلالاته كوزير سابق ، إلى النائب العام بمحكمة النقض. وذلك بعد تقديم الجمعية المغربية لحماية المال العام، شكاية ضده حول تبديد أموال عمومية، والاغتناء غير المشروع، وخرق قانون الصفقات العمومية وعدد من الاختلالات المالية، والقانونية، والتدبيرية في بلدية الفقيه بن صالح، التي ظل يسيرها أكثر من23 سنة.
وفي 29 أكتوبر 2019 أقام حفل زفاف باذخ لنجله ، فاقت ميزانيته ملياري سنتيم، احتضنه قصره بمدينة الفقيه بن صالح، انطلق الخميس وانتهى الاثنين، حيث خصص 160 طاولة، و خروف مشوي لكل طاولة، بعدما سبق و ذبح 550غزال وخروف بهذه المناسبة أشرف على العرس أكبر الممونين لحفلات الملوك ورؤساء الدول ، إذ أشرفوا على إطعام مئات المدعوين، وحضرت الحفل وجوه بارزة في عالم السياسة والرياضة والفن والاستثمار .
وبناءا على كل هذه الإنجازات المبسطة أعلاه “المبدعة “من طرف المعني بالأمر.. يتم انتخابه مؤخرا رئيسا للجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بالبرلمان …مبروكا لنا بمؤسستنا التشريعية على هذا الإنجاز “السوريالي”.. فهل يوجد إبداع أكثر حبكة وإثقانا من هذا الابداع الديمقراطي الذي أنعم نواب الأمة به على هذا الشعب المغربي المغلوب على أمره في هذا الوطن الحبيب ؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة