لجنة تصريف أعمال فريق الجمعية السلاوية تعقد ندوة صحفية .

admin
اخبار وطنيةرياضة
admin19 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنتين
لجنة تصريف أعمال فريق الجمعية السلاوية تعقد ندوة صحفية .

دفع الوضع الكارثي الذي أمسى عليه فريق قراصنة سلا ؛ إلى تشكيل لجنة تصريف أعمال لفريق الجمعية السلاوية لكرة القدم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لتفادي السقوط المدوي خارج القسم الثاني لاقدر الله” ؛ جاء ذلك في كلمة عبدالرؤوف بنطالب رئيس لجنة تصريف أعمال جمعية سلا لكرة القدم في ندوة صحفية عقدت بالفضاء الإجتماعي والتربوي لدعم كفاءات الشباب ببطانة مساء الأربعاء الماضي.

وأضاف المسؤول الجماعي ” أن ما وصفها المنظومة المحلية (تشمل اعضاء بالمكتب المسير السابق وإداريين ومسؤولين محليين ومحبي الفريق ) ؛ ارتأت من خلال نقاشات مستفيضة ؛ خلق هذه اللجنة لأداء مهمة مؤقتة وتقنية محددة تتمثل في إرجاع الفريق لسكة المنافسة بأقل الخسائر الممكنة؛ والسهر على تأدية رواتب اللاعبين وتنفيذ الأحكام الصادرة ضد الفريق لفائدة بعض اللاعبين والتي بلغت حوالي 120 مليون سنتيم؛ وتسوية الملف الإداري والمحاسبي مع الجامعة الملكية على أمل أن يصبح الفريق جاهزا بكل لاعبيه وانتداباته التسعة للمرحلة القادمة التي نهدف من ورائها بشكل واقعي الحفاظ على بقاء الفريق بالقسم الثاني”.

وشدد بنطالب “أن لجنة تصريف الأعمال لن تذهب في اتجاه محاكمة التجربة السابقة التي تميزت بشكل مقرف بسوء التدبير والتسيير ؛ بل ستعمل على شحذ طاقات الفريق و البحث عن كل إمكانيات دعمه المادي من كافة الجهات المحبة والمتعاطفة معه ؛ في انتظار تهيئة الظروف الملائمة لتشكيل مكتب مسير منتخب وكفئ قادر على تسيير دفة الفريق بطريقة براغماتية بعيدة عن المصالح الضيقة الشخصية أو السياسية وباعتماد الشفافية والتواصل والكفاءة. مطالبا جمهور سلا بالصبر و بمساندة ومؤازرة أعمال لجنة التصريف.. “.

من جهته ذهب مدرب الفريق الجديد مراد فلاح ؛ في كلمة مقتضبة له “في ذات السياق؛ مركزا على نفس الهدف المثمثل في البقاء بالفريق هذا الموسم بالقسم الإحترافي الثاني ولو بامكانيات محدودة حيث سيظطر لخوض المباراة المبرمجة هذا الأسبوع ضد شباب خنيفرة ب13 لاعبا منهم حارسين والسعي لريح نقط إضافية..”.

ويحتل الفريق السلاوي الى حدود تنظيم هذه الندوة الصحفية ؛ المرتبة ما قبل الأخيرة ب 14 نقطة ؛ بسبع خسارات (أقواها الهزيمة المدوية مع أولمبيك الدشيرة) وخمسة تعادلات وثلاث انتصارات .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة