توقيف ثلاثة مشتبه بهم في جــ..ـــريمة قــ..ـــتل مع إخفاء المعالم بسوق الأربعاء الغرب

admin
اخبار وطنية
admin7 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنتين
توقيف ثلاثة مشتبه بهم في جــ..ـــريمة قــ..ـــتل مع إخفاء المعالم بسوق الأربعاء الغرب

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة سوق الأربعاء الغرب اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023 بتنسيق ميداني مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة من توقيف ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة، وهم شقيقتان وخالهما، وذلك للاشتباه في تورطهم في جريمة للقــ..ـــتل العمد مع إخفاء معالم الجــ..ـــريمة والتي كان ضحيتها شقيقهم القاصر البالغ من العمر خمس سنوات.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة بسوق الأربعاء الغرب كانت قد باشرت يوم الجمعة المنصرم إجراءات معاينة جــ..ـــثة الضحية، بعد العثور عليها بمنطقة خلاء بالقرب من “دوار أولاد بن السبع”، وذلك بعدما كان يجري البحث عنه لفائدة العائلة بعد التصريح باختفائه في ظروف غامضة، إثر مشاركته رفقة أفراد من أسرته في حفل زفاف بالمنطقة.

وأضاف البلاغ ذاته أن الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية المنجزة على العينات والآثار المرفوعة من مسرح الجــ..ـــريمة، قد مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في تعريض الضحية للقــ..ــتل العمد، وهو خال الضحية الذي يبلغ من العمر22 سنة، كما تم توقيف شقيقتي الضحية البالغتين من العمر17 و20 سنة، للاشتباه في تورطهما في التخلص من الجــ..ـــثة وإخفاء معالم الجــ..ـــريمة.

وأشار البلاغ ذاته أن إجراءات البحث الميداني تعكف حاليا على تحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجــ..ـــريمة، والكشف عن جميع ظروفها وملابساتها مع الإشارة أن الخبرات الطبية المنجزة أظهرت عدم تعرض الضحية لأي اعتداء جــ..ـــنسي.

وخلص بلاغ المديرية العامة للامن الوطني الى انه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم إيداع الفتاة القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد مستوى ودرجة تورط كل واحد منهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجــ..ـــرامية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة