السلطات العمومية تطلق حملة لإيواء الأشخاص في وضعية صعبة بالروسطال تابريكت ..

admin
اخبار وطنية
admin24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنتين
السلطات العمومية تطلق حملة لإيواء الأشخاص في وضعية صعبة بالروسطال تابريكت ..

أطلق السيد القائد رئيس الملحقة الإدارية الروسطال بتابريكت مساء اليوم الاثنين 23 يناير 2023 حملة واسعة لجمع الأشخاص في وضعية صعبة و دون مأوى من الشوارع والأزقة والساحات العمومية، قصد إيوائهم في المركب الاجتماعي بحي المامونية بالروسطال Aide fédération. وستستمر الحملة ذاتها، التي شارك فيها أعوان السلطة وعدد من الفاعلين، لمدة أيام إلى حين جمع كافة الأشخاص المستهدفين، بغية حمايتهم من موجات البرد القارس التي تعيشها البلاد حاليا .

وتعمل السلطات على إحالة هؤلاء على المركز من أجل إخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة، قبل إيوائهم في المركب الاجتماعي ذاته، وتوفير الطعام واللباس وكافة الحاجيات الأساسية لهم.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية نجمة للبيئة و التنمية و ذوي الاحتياجات الخاصة بتنسيق مع السيد القائد المحترم شاركت في هذه الحملة الإنسانية من اجل إيواء الأشخاص في وضعية صعبة و دون مأوى، الذين يبيتون في العراء لحمايتهم من البرد، خاصة في ظل حالة الطوارئ وإجراءات المنع المفروضة في البلاد.

نهاية الشكر الجزيل للسيد القائد و السادة أعوان السلطة و السادة عناصر القوات المساعدة و كل من ساهم في هذه المبادرة الخيرية ولا ننسى السيد القصباوي مدير المركب الاجتماعي الرجل الإنساني بامتياز و الذي يقوم بعمل رائع لفائدة هذه الشريحة من المجتمع …

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة