طاقم جريدة الصحافة الإلكترونية بكندا يختار السيد حموشي رجل سنة 2022

admin
اخبار وطنية
admin28 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
طاقم جريدة الصحافة الإلكترونية بكندا يختار السيد حموشي رجل سنة 2022

كتقليد سنوي دأبت جريدة الصحافة الإلكترونية بكندا نهاية كل سنة على اختيار شخصية السنة المنتهية وقد اختار هذه السنة ، السيد عبداللطيف حموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني بالمغرب، نظير ما أسداه من خدمات جليلة في إطار حفظ الأمن واستثبابه داخل المملكة ولما بشعبية واسعة في اوساط مختلف مكونات المجتمع المغربي، وعند أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج .

وجدير بالذكر ان السيد حموشي حضي بتقة خاصة لدى جلالة الملك من أجل تقلد منصب هام جدا في الدولة، سخر من خلاله كل الجهد من أجل الارتقاء بالخدمات التي تقدمها المديرية، بداية من تقريب الخدمات من المواطنين عبر تجربة الإدارة المتنقلة، والتي تخول للمواطنين الحصول على خدمات إدارية بمقر إقامتهم دون الحاجة للتنقل الى الإدارات المركزية.

ومرورا عبر الجانب الإنساني، لم يتردد السيد حموشي في ترقية العديد من أطر وموظفي الادارة الذين أبلوا البلاء الحسن والتفاني في عملهم، لتستفيد زوجاتهم وأبناؤهم من تعويض أعلى، يضمن لهم الاستمرار في العيش الكريم، والتغلب على مشاكل الحياة المادية، كما أنه لا يتأخر في التفاعل مع أية شكاية يقدمها المواطنون في حق أي مسؤول أو موظف بالإدارة.

ويبقى مونديال قطر محطة هامة شهدتها سنة 2022، حيث ساهمت المديرية العامة للأمن الوطني في تأمين مونديال قطر، ووضعت تجربتها رهن الأشقاء القطريين، لتساهم بذلك في إنجاح أحسن دورة لكأس العالم لكرة القدم على الإطلاق بشهادة الخبراء الدوليين، وقد بلغت مديرية الأمن الوطني بالمغرب هاته المرتبة من التقة العالمية في عهد إدارة السيد عبد اللطيف حموشي.

ويبقى السيد حموشي من المسؤولين الذين اجتمع فيهم حب المغاربة ملكا وشعبا، و من الرجال المتميزين الذين يحضون بتقة جلالة الملك من جهة، وحب ملايين المغاربة داخل وخارج الوطن من جهة أخرى، وبذلك يستحق لقب رجل سنة 2022 حسب فريق جريد الصحافة الإلكترونية من كندا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة