في ظرف قياسي الشرطة القضائية لأمن العيايدة تضع يدها على قــ..ـــاتل الحارس الليلي .

admin
اخبار وطنية
admin24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
في ظرف قياسي الشرطة القضائية لأمن العيايدة تضع يدها على قــ..ـــاتل الحارس الليلي .

شهدت منطقة سيدي عبد الله قبل قليل وبالضبط بحي الامل 2 المعروف بدوار ميكا جــ..ـــريمة قتــ..ـــل بشعة راح ضحيتها شخص في عقده التالث يشتغل كحارس ليلي ، وذلك بعد تلقيه ضربة قــ..ـــاتلة من طرف شخص يقطن بذات المنطقة .

وحسب ما أوردته مصادر ، فإن الهالك كان يشتغل بشكل عادي بأحد المجمعات السكنية كحارس ليلي بذات المنطقة ، ليتفاجأ بشخص يقطن بنفس المنطقة يتقدم نحوه ويطالبه بتسوية أمور بسيطة كانت عالقة بينهما إلا أن عدم تلبية طلبه جعل الشخص الآخر الذي يشتغل كبائع سمك يشتط غضبا ليباغثه بضــ..ـــربة قوية قرب قنطرة الكزارة كانت كفيلة بإزهــ..ـــاق روحه، قبل أن يسقط مغشيا عليه ليفارق الحياة، فيما لاذ الجــ..ـــاني بالفرار نحو وجهة غير معروفة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحادث استنفر مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة القضائية والعلمية والتقنية، وحلوا بعين المكان وعاينوا الجثة وتم تطويق المنطقة التي وقعت فيها الجــ..ـــريمة لأخذ مختلف الأدلة والقرائن التي ستمكن من استكمال إجراءات البحث والتحقيق .

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن التحقيقات الأولية واستجواب بعض الشهود مكنت من تحديد هوية الجــ..ـــاني ، ليتم توقيفه في ظرف قياسي بمنزل والديه ، حيث سيحال على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه ولمعرفة حيثيات وملابسات إزهــ..ـــاقه لروح الحارس الليلي.

هذا وجرى نقل الجــ..ـــثة نحو مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة الحقيقية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة