طنجة : هل تعلم يا عامل الفحص أنجرة ما يقع في غابة ” بونكا سيريس” و جبل ” الدالية “

admin
اخبار وطنية
admin10 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
طنجة : هل تعلم يا عامل الفحص أنجرة ما يقع في غابة ” بونكا سيريس” و جبل ” الدالية “

ماذا يحدث في المجال الترابي لجماعة قصر المجاز بعمالة الفحص أنجرة ؟ ، جرائم بيئية في حق الملك الغابوي تحدث يوميا أمام أعين أعوان إدارة المياه و الغابات من دون أن يتدخلوا لحماية الملك العام ، وفي هذا سر لا يعرفه إلا الراسخون في البحث عن الشيء المعلوم .
الصور المرفقة بهذه المراسلة توثق لمظاهر الإجرام التي تفتك بالمحمية الطبيعية لجبل موسى بجماعة القصر المجاز بدوار الدالية حيث غابة ” بونكا سيريس” و الجبل الدي توجد به شعار المملكة ، هذه الفضاءات الإيكولوجية تتعرض يوميا إلى شتى مظاهر التدمير بشكل مقصود من قبل لوبي العقار المتوحش ومن يقف خلفه من التماسيح و العفاريت ، ، حيث تناسلت بأطلال الغابة منازل بنيت بشكل عشوائي ،كما تم إقتلاع الأشجار و تدمير النباتات الغابوية ، و تبين أن قانون بارونات الممنوعات فوق القانون وفوق سلطة عمالة الفحص أنجرة ، ومجلس جماعة قصر المجاز المغلوب على أمره .
عامل الفحص أنجرة عليه وضع عناصر إدارة المياه و الغابات تحت المجهر ، لٱن ما يقع في غابة ” بونكا سيريس” و جبل ” الدالية ” من جرائم في حق الملك الغابوي لا ينبغي التساهل معه ؟ ، فهل تتحرك سلطات العمالة لحماية الملك العام ؟ ، ام ان لا قانون يعلو فوق قانون تجار الممنوعات

ابراهيم اشويبة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة