سرقة أغطية البالوعات تورط شخصيْن بمدينة سلا وجهات تتساءل عن وجوب ضبط مقتني هذه المســ ـــروقات

admin
اخبار دوليةاخبار وطنية
admin3 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
سرقة أغطية البالوعات تورط شخصيْن بمدينة سلا وجهات تتساءل عن وجوب ضبط مقتني هذه المســ ـــروقات

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لسلا المدينة من تحديد هوية شخصين قاما بسرقة غطاء بالوعة للصرف الصحي بمنطقة باب شعفة بسلا المدينة من أجل تقطيعه وبيعه والانتفاع من عائداته.

وظهر قبل يومين فيديو على رسائل التراسل الفوري الواتساب شخصين يشتبه تورطهما في سرقة أغطية بالوعة للصرف الصحي بسلا المدينة وهي الظاهرة التي ضاقت ساكنة المدينة منها ذرعا خصوصا بعد الخطر الذي يتسبب فيه اختفاء هذه الأغطية وتعرض المواطنين خصوصا الاطفال منهم لمخاطر السقوط في الحفر المتبقية جراء اختفاء هذه الأغطية الفولاذية .

وأوضحت مصادر أن عمليات مماثلة شهدتها مختلف أرجاء المدينة من حدائق و شوارع وأزقة إختفت منها عدة أغطية لبالوعات الصرف الصحي والحجرات الكهربائية مخلفة وراءها مخاطر محذقة بالعباد.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هنا بإلحاح وهو ما مصير هذه الأغطية الفولاذية وماهي الجهات والمصادر التي تقتني هذه المواد من أجل تذويبها وإعادة تدويرها والاستفادة من مواردها على حساب راحة المواطنين والمشهد العام للمدينة ؟!

نتمنى ان يتم فتح تحقيق في الموضوع لمعرفة ظروف وملابسات هذا النوع من السرقات و الشبكات المتورطة في شرائه ومتابعتها بحسب المنسوب إليها .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة