زلزال_في_قلعة_ولد_الرشيد

admin
2022-11-15T18:13:01+03:00
اخبار وطنية
admin15 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
زلزال_في_قلعة_ولد_الرشيد

بلغني أنني نوضت شي زلزال فمدينة #العيون بفيديوهاتي الأخيرة، وأن حمدي ولد الرشيد أعلن عن اجتماع طارئ مع كل أتباعه وطبالته وقبيلته لتدارس خرجتي الأخيرة بعدما بذلوا جهدهم طيلة الأيام الأخيرة في السب ونشر صوري الجميلة بالديكولتيه…
ووالله سبوني أو امدحوني سواء، إني لجد فخورة أني أسقطت القداسة عن عائلة كانت تعتقد نفسها خط أحمر فوق المحاسبة وفوق النقاش وإذا بهم وسط زوبعة نقاشات مفتوحة على مصرعيها – من طرف ساكنة ملت وسئمت عزلها وإسكاتها وإخضاعها وتخويفها بتهمة الانفصال كلما حاولوا الاحتجاح ضد الفساد والاستبداد..
وإني لأشعر بالشرف أني أخرجت أهلنا وأحبابنا من العزلة نحو النقاش الوطني… رغم أن كل المنابر الإعلامية لازالت دايرة عين ميكة بدعوى عدم إعطاء مشروعية لخرجات مايسة وتحويلها إلى حدث.. لكنها حدث، والله حدث هز عرش الفساد بالصحراء المغربية.

ووالله لو كان صحافيونا يفقهون التعليمات الملكية كما جاءت واضحة وصريحة وحرفية في خطاب المسيرة الأخير الذي حث على الاهتمام بالشأن الداخلي في قضية الصحرا لسارعوا قبلي إلى فك العزلة عن أهلينا هناك بتغطيات إعلامية للنواقص قبل الإنجازات، لمساعدة جلالة الملك على تطويق الوضع وفضح الاختلالات والفساد.. لكن للأسف تخصصوا في تبون حتى نسوا أنفسهم فيه وإني لن أقصر جهدا لأقوم مقامهم بقوة الله.

وأريد أن أقول لحمدي ولد الرشيد كلمة واحدة: أحمدي ..
أ الحاج هههه … راه ما مصيفطني لا المخزن لا الهمة.. وغالبا غتكون درتي اتصالاتك وعرفتي أن سماءك صافية معهم وأن كلامي يلزمني وحدي… لكن واش عرفتي شكون صيفطني ليك؟ عرفتي شكون هو سيدي – لي بغى يسقط عنك القداسة هاد الساعة وخلاني نهضر عليك: هو سيدي ربي.
فمنذ أعوام وأنا صامتة بسبب الحرج من الخوض في ملف كان يظهر لي بعيدا وصعبا – إلى أن استفقت بحكمة إلهية صبيحة يوم الأحد 6 نونبر 2022 بقلب مطمئن إلى أن أخوض فيك طولا وعرضا.. فأنطقني الله الذي أنطق كل شيء.
ما يعني أنك طغيتي وتجبرتي وظلمتي عباد الله بما يكفي واليوم ساعتك وصلات عند الله… يمكن ساعة محاسبتك عند المخزن مازالة أو لن تأتي أبدا، لكن عند الله وصلات. فأنا لست سوى درويشة ولية غادية بالنية. وما يعلم جنود ربك إلا هو.

ابراهيم اشويبة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة