ساكنة الدار البيضاء توجه رسالة عاجلة ” برافو السي عبد الله الوردي ولي أمن الدار البيضاء ووليداتو “

admin
غير مصنف
admin25 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
ساكنة الدار البيضاء توجه رسالة عاجلة ” برافو السي عبد الله الوردي ولي أمن الدار البيضاء ووليداتو “

شنت سلطات أمن الدار البيضاء انفا في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء /الخميس 21 _22 شتنبر الجاري ، حملات تطهيرية همت مقاهي الشيشة و المجرمين .
وحسب ماعاينته الجريدة على مستوى العاصمة الاقتصادية للمملكة فإن عناصر الأمن قامت بشن حملة مكثفة على مقاهي ” الشيشة ” على مستوى المدينة والمدينة القديمة والشوارع الكبرى والازقة.
وقد عمدت ذات السلطات الأمنية على اقتحام ازيد من 10 مقاهي لتقديم النرجيلة في وقت متزامن ، وقامت بتوقيف عدد مهم من مرتادي هذه المقاهي بعد تنقيطهم بعين المكان والتاكد من انهم مطلوبين على ذمة ابحاث وقضايا .
فيما واكبت الجريدة تواجد عدد كبير من سيارات الامن الدفاعية ، وهي تجوب كل الشوارع والازقة وتواجد عدد هام من فرقة صقور الأمن يلجون كل الحدائق والأزقة الضيقة بالمدينة القديمة ، من قبيل القرب من مقر لاية جهة الدار البيضاء سطات وحدائق شارع مولاي يوسف ” كازابلانكيز ” .
هناك حركة غير عادية وغير مسبوقة لتحرك عناصؤ امن الدار البيضاء ، استتباب امني كبير وتدخل فوري وعاجل .
هذا التحرك الامني والإنزال الكبير لقي ارتياحاكبيرا من المواطنين بما انه كلما نظمت حملات امنية فإن نتائجها تكون دائما ذات نتائج حسنة وتصبو الى تقليص الجريمة .
حيث كان من الصعب جدا أن يمر الراجلون من شارع للا الياقوت وساحة النصر ( درب عمر ) نظرا لتواجد مجموعة من اللصوص الذين يتربصون بالمارة ويعرضونهم للسرقة جهارا

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة