تحذير شديد اللهجة من مديرية الأمن الوطني الى الجهات المضللة والاحتيالية التي تدعي الوساطة في التوظيف مقابل مبالغ مالية

admin
اخبار وطنية
admin1 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
تحذير شديد اللهجة من مديرية الأمن الوطني الى الجهات المضللة والاحتيالية التي تدعي الوساطة في التوظيف مقابل مبالغ مالية

.

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تحذيرا شديد اللهجة و بتوجيهات وتعليمات صارمة من السيد عبد اللطيف حموشي، من أجل محاصرة السماسرة و المحتالين الذين ينصبون أنفسهم كوسطاء بدعوى التوظيف في مصالح الأمن، وأيضا، دون استثناء باقي المصالح والوزارات الأخرى التابعة للدولة.

و جاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الأمن عالجت مؤخرا عددا من قضايا النصب التي يستخدم فيها المشتبه فيهم أسلوبا إجراميا مشوبا بالاحتيال، و تقديم ادعاءات زائفة ومضللة للنصب على الضحايا وسلبهم مبالغ مالية بدعوى التوسط لهم في اجتياز مباريات أسلاك الشرطة.

و بهذا الصدد سيتم تعميق الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضايا تحت إشراف النيابات العامة المختصة، لتشكل جميع الفاعلين الأصليين والمساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بما يضمن زجر هذا النوع من القضايا الذي يمس بالأموال والممتلكات ويقدم صورة مغلوطة عن شفافية المباريات المهنية لولوج الوظيفة الشرطية والذي يضرب عرض الحائط النزاهة والاستحقاق وتكافؤ الفرص .

في السياق ذاته تهيب المديرية العامة للأمن الوطني الى عموم المرشحين والمرشحات بأن لا ينساقوا مع الادعاءات ، مع وجوب الإبلاغ الفوري عن أصحاب هذه الادعاءات لتطبيق القانون في مواجهتهم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة