شباب المحمدية يبلغ ربع نهائي كأس العرش على حساب الدفاع الجديدي

admin
2021-03-05T11:19:56+03:00
اخباررياضة
admin5 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شباب المحمدية يبلغ ربع نهائي كأس العرش على حساب الدفاع الجديدي

تمكن فريق شباب المحمدية من التأهل الى الربع النهائي لكأس العرش بعد تغلبه على فريق الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ثمن النهائي بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي بلاثة اهداف لكل منهما.
وافتتح فريق شباب المحمدية النتيجة بواسطة مهاجمه أسامة المليوي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ17، فيما جاء الهدف الأول للضيوف عن طريق اللاعب المهدي قرناص من ركلة حرة في الدقيقة الـ27، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف واحد.وخلال الشوط الثاني تمكن الفريق الجديدي من تعديل الكفة بواسطة ياسين الذهبي في الدقيقة الـ78، لينتهي الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل هدفين لمثلهما، قبل أن يحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.
وفي الشوط الإضافي الأول، استطاع فريق شباب المحمدية تسجيل هدفه الثالث عن طريق اللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة الـ101، قبل أن يعدل يسجل المدافع إبراهيم نجم الدين في الدقيقة الـ104هدف التعادل للفريق الجديدي.

ومع انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، لجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية لتحديد المتأهل، فكانت في صالح شباب المحمدية (5_3).

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة