المنتخب الوطني النسوي

admin
اخبار وطنية
admin24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
المنتخب الوطني النسوي

تجاوزت لبؤات الأطلس كل العراقيل وصولا الى المشهد الختامي لكأس أمم افريقيا لكرة القدم ( المغرب 2022 ) حيث سيواجهن مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله منتخب جنوب افريقيا ، ويؤكدن بالتالي تواجدهن عن جدارة و استحقاق في نهائيات كأس العالم “استراليا ونيوزيلندا “2023” في انجاز عربي شمال افريقي غير مسبوق.

واستهل المنتخب المغربي بإشراف المدرب الفرنسي ولاعب الوسط الدولي السابق لفريقي نانت ومرسيليا رينالد بيدروس مشواره في البطولة بالفوز على نظيره المنتخب البوركينابي بهدف دون رد، بفضل هدف اللاعبة غزلان الشباك التي قدمت مباراة متميزة.

انتزع المنتخب الوطني المغربي بطاقة العبور الى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات (المغرب 2022) ،عقب فوزه على منتخب أوغندا بثلاثة أهداف مقابل واحد ، تناوبت على تسجيلها كل روزيلا عيان عن طريق ضربة جزاء ( د 14 ) ،و المدافعة نسرين الشاد في الدقيقة 68 ،و العميدة غزلان شباك في الدقيقة 82 عن طريق ضربة جزاء ثانية .

وفي الجولة الثالثة تمكن المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم من تحقيق الانتصار على نظيره السينغالي بهدف دون رد مما جعله ينتزع صدارة المجموعة الأولى .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة