و ماذا بعد؟! عندما يصبح العمل السياسي هدف إلى دخول الجنة !!!

admin
اخبار وطنية
admin23 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
و ماذا بعد؟! عندما يصبح العمل السياسي هدف إلى دخول الجنة !!!

قال عبد الاله بنكيران، الامين العام لحزب العدالة والتنمية، إن أعضاء حزبه “يمارسون السياسة كي لا يدخلوا نار جهنم انطلاقا من عملهم داخل الحزب”.

وقال أيضا في هذا الصدد “لنفترض أننا في هذه المرحلة نبدأ من جديد في عملنا بعدما حققناه سابقا، ما نشتغل عليه باقي في القدام، وعلاش خدامين؟ خدامين باش إلى مشينا عند الله ما نمشيوش لجهنم، الجنة باقا القدام وجهنم باقا القدام وردوا البال باش ما نمشيوش لجهنم…”

كما أكد بنكيران خلال اللقاء الجماهيري الأخير الذي جمعه بمناصريه بمدينة طنجة و الذي يدخل في سياق الجولة التي يقوم بها السيد الأمين العام لترميم البيت الداخلي للعدالة و التنمية بعد الهزيمة التي لحقته خلال الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة و التي سارعت بعودته من جديد إلى المشهد السياسي المغربي، أكد أن حزبه لم يفقد شيئا في طنجة كما في غيرها من المدن، متحديا خصومه بأن “شعبية الحزب لم تتضرر، ومن يقول العكس فليعيدوا الانتخابات ليتأكدوا من ذلك”.

كما أنه لم يفوًت الفرصة للتذكير بانجازاته و مواقفه خلال فترة ترأسه للحكومة إبان عهدته الماضية، محاولا بذلك تسجيل اسم له و لحزبه في تاريخ المسار السياسي للمملكة المغربية.

بقلم عبدالصمد لمزوق

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة