الإتحادية الإقليمية في لقاء تواصلي مع إدارة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة

admin
اخبار
admin4 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الإتحادية الإقليمية في لقاء تواصلي مع إدارة مستشفى الإدريسي بالقنيطرة

في اطار أنشطتها السنوية دشنت الاتحاية الإقليمية لوحدة الجمعيات بالقنيطرة صبيحت يومه الجمعة 4 فبراير 2022 بلقاء تواصلي مع إدارة مستشفى الإدريسي بحضور اطر طبية وفاعلين جمعويين بالمدينة.

وقد عبر الاستاذ منير جعراط رئيس الإتحاد عن شكره وامتنانه للسيدة مديرة المستشفى الاقليمي الادريسي على المجهودات التي تبدلها من أجل تجويد الخدمة الصحية الى جانب الأطر الطبية وشبه طبية وحراس الامن الخاص وكل العاملين داخل المؤسسة الطبية المدكورة.

ومن جانبها أكدت السيدة مديرة المستشفى أن أبواب إدارة المستشفى مفتوحة في وجه الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات ولن تقفل أمام مثل هذه المبادارات وأنها تعتبر كشريك اساسي لأي فعل تحسيسي وأنها مستعدة لتسهيل عمل الإتحادية الإقليمية داخل المؤسسة الطبية في التوعية والتحسيس .

كما ادرجت مجموعة من النقط ستواكبها الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات في الايام المقبلة بتنسيق مع إدارة المستشفى والاطر الطبية والقيام بأيام تحسيسية وتوعوية لفائدة المواطنين الزائرين للمستشفى والحراس الامن الخاص بالمؤسسة الصحية .

وفي الختام ثم تكريم السيدة مديرة المستشفى الادريسي واطر طبية تعمل بالمستشفى المدكور من طرف المكتب المسير للإتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات بحضور فاعلين جمعويين جادين بالمدينة

مواكبة المراسل ابراهيم لعسل
#القنيطرة
عن المكتب الجهوي لمجموعة الصدى السياسي الإعلامية الورقية والإلكترونية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة