الدرك الملكي بالدروة يعتقل السائق الذي دهس الدركي

admin
اخبار
admin26 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الدرك الملكي بالدروة يعتقل السائق الذي دهس الدركي
أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الدروة، والمركز القضائي بسرية برشيد، السائق الذي دهس دركيا أثناء أداء عمله في سد قضائي بإقليم برشيد، رفقة ثلاثة أشخاص آخرين كانوا برفقته.
وذكر مصدر أمني، أن العناصر الدركية تمكنت، في وقت وجيز، و تحت إشراف قائدي جهوية سطات وسرية عاصمة أولاد حريز، ووفق تعليمات النيابة العامة المختصة، من توقيف المشتبه بهم في قضية دهس دركي والفرار اعتمادا على كاميرات المراقبة.
ومكنت الأبحاث من تحديد ترقيم السيارة المستأجرة، التي كان على متنها السائق المشتبه فيه رفقة ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة في مقتبل العمر، تنحدر من سيدي عثمان بالبيضاء، فضلا عن شخصين من تيط مليل؛ فيما ينحدر رفيقهم الرابع من حي الهدى بالدار البيضاء.
وتبين بعد تنقيط معطيات المشتبه فيه الرئيسي أنه من ذوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدرات؛ في حين مازالت الوضعية الصحية للدركي حرجة جدا، وهو ما استدعى إدخاله قسم العناية المركزة بمصحة بالدار البيضاء.
وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بالاستماع إلى المشتبه فيه الرئيس، سائق السيارة المستأجرة، بشبهة محاولة القتل العمد مع الفرار، ورفاقه الثلاثة، مع وضعهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على ممثل الحق العام.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة