اخنوش يصحح صورة رئاسة الحكومة لدى المغاربة بعيدا عن خطاب ”الشعبوية”

admin
2022-01-20T21:39:20+03:00
السلطة الرابعة
admin20 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
اخنوش يصحح صورة رئاسة الحكومة لدى المغاربة بعيدا عن خطاب ”الشعبوية”

ظهر رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، مساء يوم أمس الأربعاء، في اللقاء الذي بثته قنوات القطب العمومي، للحديث عن ”حصيلة الحكومة خلال 100 يوم أولى من زمن الحكومة” في صورة ”الرئيس المسؤول” بعيدا عن خطاب المسؤولية الذي دأب المغاربة على متابعته خلال العشرة السنوات الأخيرة.
وتضمن اللقاء الذي أجراه رئيس الحكومة المغربية، رسائل بالغة الأهمية، أبرزها، الخطاب الواضح الموجه لكافة المغاربة، بعيدا عن الصراعات الحزبية والسياسوية الضيقة، التي طغت على كل اللقاءات السابقة التي ظهر فيها رؤساء الحكومة، خلال الولايتين السابقتين، دون أن يطلع المواطن المغربي على الأدوار الرئيسية المنوطة بالحكومة ورئاستها.
وتميز خطاب عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، بمنطق الشفافية والوضوح، بعيدا عن الخلفيات الإيديولوجية، والصراعات الفارغة التي فوتت على المغاربة تنمية البلاد، خلال عقد من الزمن، وأدخلتهم في صراعات ”شعبوية” فارغة، وصل صداها منصات التواصل الإجتماعي، الأخيرة تحولت بدورها لمنصة لمهاجمة كل المعارضين وغير القابلين لخطابات ”البهرجة”.
ووفق متابعين، فإن رئيس الحكومة المغربي، استطاع أن يرسل رسائل مهمة للساسة والمواطنين المغاربة مفادها، أن العمل الحكومي” خلال ال100 يوم الأولى من عمر الحكومة” تم بمنطق تشارك، ساهم فيه كل أطراف ”التحالف التلاثي”، دون نسيان دور المعارضة البناء الذي تم خلال المرحلة ذاتها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة