الاتحاد الزموري يواصل سلسلة نتائجه السلبية

admin
رياضة
admin21 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الاتحاد الزموري يواصل سلسلة نتائجه السلبية

واصل فريق الإتحاد الزموري للخميسات، اليوم الأحد 21 فبراير، حصد النتائج السلبية في البطولة، بسقوط جديد أمام مضيفه الراسينغ البيضاوي، حيث تعرض للخسارة الثانية على التوالي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين زوال اليوم، على أرضية ملعب المعمورة بالخميسات، برسم منافسات الدورة الحادية عشرة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

اللقاء أداره طاقم تحكيمي من عصبة الشرق بقيادة الحكم محمد النحيح.

وتمكن الفريق المحلي من إنهاء نتيجة الجولة الأولى لصالحه بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب زكرياء بلمعاشي في الدقيقة 29.

وتواصلت مجريات المباراة بصافرة بداية الجولة الثانية، بضغط الفريق الزموري على مرمى الخصم قصد مضاعفة النتيجة، وضد مجريات اللعب وفي حدود الدقيقة 22، تمكن اللاعب عماد بومهراس من تسجيل هدف التعادل لفريقه، وشهدت الجولة الثانية صراعا تكتيكيا خصوصا على مستوى وسط الميدان، وكان كل طرف يود مباغتة الطرف الآخر، وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المباراة تسير في طريقها نحو التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، تمكن اللاعب أنس الضاوي من منح ثلاث نقاط لفريقه الراسينغ البيضاوي.

باقي دقائق المباراة لم تعرف أي جديد يذكر ليعلن الحكم محمد النحيح عن صافرة النهاية بتفوق أبناء المدرب محمد شهيد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وخلفت هزيمة الفريق الزموري إستياء كبيراً بين صفوف عشاقه، حيث وجهت إنتقادات كبيرة لمدرب الفريق، هذا الأخير وجب عليه إيجاد حلول عملية وتحقيق الإنسجام المطلوب بين اللاعبين ومراجعة أوراقه التقنية قبل إهدار مزيدا من النقاط في قادم الدورا ت.

و بعد هذه النتيجة الإيجابية إرتقى فريق الراسينغ البيضاوي إلى الصف السادس برصيد 16 نقطة بينما تجمد رصيد الإتحاد الزموري الخميسات عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسيرحل فريق الإتحاد الزموري الخميسات في الجولة المقبلة إلى مدينة القنيطري من أجل مواجهة فريق النادي القنيطري، بالمقابل سيستضيف الراسينغ البيضاوي فريق الشباب الرياضي السالمي.

* متابعة: نورالدين اعبابرن

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة