فاس : شرطة السير والجولان ” مكاينش باك صاحببي”

admin
2022-01-08T19:30:33+03:00
اخبار
admin8 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فاس : شرطة السير والجولان ” مكاينش باك صاحببي”

عززت شرطة السير والجولان بمدينة فاس اجراءات السلامة الطرقية بالعاصمة الروحية للمملكة , اجراءات صارمة ونزاهة في تقييد مخالفات السير بكل مدارات السير مما ساهم في تخفيف حوادث السير التي كانت تعرفها مدينة فاس .

وفي ذلك قال فاعل جمعوي :أن شرطة السير و الجولان بمدينة فاس قامت في الشهور الاخيرة باجراءات وتدابير مشكورة ولم يعد هناك تدخلات ولا تعرف النافدين إلا تطبيق القانون وهذه الإجراءات مكنت من التقليل من حوادث السير .
بمدار باب فتوح تعزز شرطة السير والجولان اجراءاتها بمهارة و مهنية عالية كما أن مرفق البوانتاج للطاكسيات يحرص على التطبيق الصارم للقانون ,  إلا أن بعض سائقي الطاكسيات لا يحترمون في كلامهم مع رجل الأمن المكلف هيبة المرفق بعد ان تم تشديد اجراءات البوانتاج حفاظا على سلامة الزبناء.

“كن إبن من شئت واحترم قانون السير ” شعار يمكن ان يستشف من التدابير الصارمة ورجال أمن نزهاء يدركون جيدا أن القانون يجب أن يسري على الجميع , حيت تم مؤخرا ضبط مخالفة لنوفل ابن عمدة فاس السابق حميد شباط الذي دخل في جدال وإهانة لرجال الأمن فادانته المحكمة بشهرين نافذة .
فكما توجب احترام القانون تقول طالبة جامعية  توجب آن ننظر بسمو ورفعة لرجال شرطة المرور الذين يتكلفون بتنظيم السير والجولان عند سقوط الأمطار و تحت حر الشمس الحارقة وبذلك تختم الطالبة الجامعية تصريحها بتحية نساء ورجال الأمن .
ومجهودات رجال الأمن” تحتم على المسؤولين الجماعيين الاعتناء بالتشوير العمودي و الأفقي وصيانة الشبكة الطرقية التي اصبحت في بعض الشوارع محفرة يقول سائق  واعادة تنظيم المرور ببعض الشوارع تخفيفا لاحتقان السير الذي تعرفه العاصمة العلمية في ساعات الدروة القصورى خاصة عند المضي الى العمل او العودة منه “.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة