وادي أمليل: توضيحات بشأن الجمع العام لجمعية الإتحاد الرياضي وادي أمليل.

admin
2022-01-03T18:19:35+03:00
غير مصنف
admin3 يناير 2022آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وادي أمليل: توضيحات بشأن الجمع العام لجمعية الإتحاد الرياضي وادي أمليل.

تفاعلا مع ما نشرنا من قبل حول الإشاعات المتداولة عن جمعية الإتحاد الرياضي وادي أمليل و التي مفادها أن الجمع العام الذي أجري يوم السبت 01 يناير 2022 تم في ظروف غير قانونية و عدم الإشهار بتاريخ و مكان الجمع كان محور الإشاعة، وكذا الغموض والتلاعب في عملية إنتخاب رئيس الجمعية و أن الجمعية تعاني من خصاص و عجز مالي جراء اختلاس أموال المنحة.

IMG 20220102 131911 - الصدى السياسي

تواصل معنا مسؤول من داخل مكتب الجمعية في توضيح مدعوم بوثائق تفند كل ما يجول من شائعات و أخبار مزيفة حول الأمر بحيث أن الجمع العام تم في ظروف قانونية بحضور ممثل السلطة المحلية لوادي أمليل و بنصاب قانوني لانتخاب المكتب الجديد للجمعية حيث تم انتخاب السيد أحمد المزروف رئيسا بكل نزاهة و شفافية.

و بالنسبة لإعلان تاريخ و مكان الجمع العام فقد تم حسب التدابير الوقائية المنصوص عليها والتي تمنع التجمعات و التظاهرات التي تضم عددا كبيرا من الحضور و كدا حسب القانون الداخلي النمودجي للجامعة الملكية لكرة القدم الذي يمنع حضور او انتخاب مكتب الجمعية إلا من طرف الحاصلين على بطاقة العضوية السنوية.

وبالنسبة للإشاعة التي مفادها الخصاص و العجز المالي فقد توصلنا بالتقرير المالي السنوي للجمعية والذي يبين فائض في الإحتياط المالي للجمعية مع أنها لم تتلق أية منحة طيلة السنتين المنصرمتين و تعتبر سابقة على المستوى الأقليمي.

هذا وقد تلقينا بعض الشكايات من طرف لاعبي الإتحاد الرياضي وادي أمليل والتي سنتطرق إليها في مقال آخر مع توضيحات المكتب المسير للجمعية.

نجيب التشيش

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة