الجنون فنون بمشرع بلقصيري: مختل عقلي يتسبب في هجران التلاميذ لأقسام الدراسة

admin
2021-12-11T22:39:26+03:00
اخبار
admin11 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الجنون فنون بمشرع بلقصيري: مختل عقلي يتسبب في هجران التلاميذ لأقسام الدراسة
خولة شكراني
أقدم مختل عقلي بدوار عاصم جماعة النويرات نواحي مشرع بلقصيري  على تكسير تجهيزات مؤسسة تعليمية فرعية وألقى بالكتب والدفاتر الخاصة يالتلاميذ وسط دهولهم وخوفهم من سلوكاته العدوانية أرضا ومزقها وحتى العلم الوطني لم يسلم منه.
وقد استنكر آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة التعليمية بدوار عاصم ماوقع داخل المؤسسة وأفادوا في اتصالهم بمجموعة الصدى الإعلامية على أن أبناءهم باتوا مهددين بشكل يومي بسبب هذا المختل منذ خروجه من السجن حوالي عامين وأنه أصبح يعترض سبيل الأطفال حاملا سلاحا أبيضا من الحجم الكبير ويهددهم بمختلف الطرق مما ٱضطر الآباء يوقفون دراسة أبنائهم خوفا مما لا يحمد عقباه .
وفي ذات السياق في تصريح لأحد الساكنة على أن الجهات المعنية في ركود تام رغم المحاولات المتكررة للساكنة لإيقاضهم حسب قوله وأنهم تعرضوا للطرد مرارا من طرف مسؤول هناك عند تقديمهم للشكاية في الموضوع .
ويذكر أنه سبق أن اشرنا في مقال سابق بجريدة الصدى السياسي الورقية والإلكترونية يستهدف المختلين العقليين بمشرع بلقصيري ويسلط الضوء على هذه الظاهرة والتي أصبحت طاغية بشكل كبير بالمنطقة وتظل معاناة السكان بسبب المختلين يزيد يوما بعد يوم .
Ouvrir
Écrire à Semai Sefrou Journal Semai
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة