الصدى السياسي/محمد رازقي
أجبر موظفا شرطة تابعان للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، مساء أمس الأحد، إلى استعمال أسلحتهما الوظيفية خلال تدخل أمني لاعتقال مبحوث عنه، أبدى مقاومة شديدة وعرّض أمن المواطنين وسلامة عناصر الشرطة للتهديد باستعمال الاسلحة البيضاء..
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عناصر الشرطة القضائية تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع بحث للإشتباه في تورطه في قضيتين تتعلقان بالضرب والجرح و اعتراض مستعملي الطريق بالشارع العام و تعريض حياة المواطنين للخطر.
و أمام خطورة الوضع و التهديد المباشر الذي شكله المشتبه فيه على المواطنين وعناصر الأمن، اضطر موظفا الشرطة إلى إطلاق رصاصتين من أسلحتهما الوظيفية، أصابتا المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، ما مكن من تحييد الخطر الصادر عنه والسيطرة عليه وحجز السلاحين الأبيضين المستعملين في الاعتداء.
وتم نقل الموقوف إلى المستشفى تحت الحراسة الطبية لتلقي العلاجات الضرورية، فيما ينتظر أن يخضع للبحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ظروف و ملابسات القضية وتحديد الخلفيات المرتبطة بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.
Source : https://assadaassiassi.com/?p=49641





Sorry Comments are closed