المراسل البداوي معاد.خنيفرة
قام عامل إقليم خنيفرة، السيد عادل إهوران، صباح اليوم، بزيارة تفقدية إلى المستشفى الإقليمي بخنيفرة، عقب حادثة السير الخطيرة التي وقعت بتراب جماعة سيدي يحيى أوسعد، وخلفت عدداً من المصابين.
ورافق السيد العامل خلال هذه الزيارة كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية وباشا المدينة، حيث وقف عن قرب على الحالة الصحية للضحايا، واستمع لشروحات الطاقم الطبي حول ظروف التكفل بهم ومدى جاهزية الأقسام الاستشفائية لتقديم العلاجات الضرورية.
وقد أصدر السيد عادل إهوران تعليماته للمسؤولين الصحيين بضرورة توفير كل أشكال الرعاية الطبية اللازمة للمصابين وضمان استفادتهم من مختلف الخدمات الصحية في ظروف جيدة.
وتندرج هذه الزيارة في إطار حرص السلطات الإقليمية على التتبع الفوري للحوادث الطارئة والتجاوب السريع مع حاجيات المواطنين، بما يضمن التدخل الفعال في مثل هذه الحالات الاستثنائية.
Source : https://assadaassiassi.com/?p=43328





Sorry Comments are closed